fbpx
تركيا - اسطنبول 00905360631772 [email protected]

مدونة أصفر تك

مقالات تسويق الكتروني محدّثة باستمرار

لماذا لا يجب عليك شراء متابعي تطبيق انستغرام وماذا تفعل بدلا من ذلك

لماذا لا يجب عليك شراء متابعي تطبيق انستغرام وماذا تفعل بدلا من ذلك

قد تعرف أن محتوى Instagram الخاص بك جيد لكن تخيل كم سيبدو أفضل بكثير إذا كان يبدو أن 10000 شخص يوافقون عليه!

سواء كنت تحاول أن تصبح من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي أو تبحث ببساطة عن نشر الوعي بالعلامة التجارية على Instagram، فقد يبدو من المغري لك أن تدفع مقابل أول بضعة آلاف متابع لك.

هناك الكثير من الخدمات المتاحة التي تتيح لك شراء 1000 متابع بسعر كوب قهوة من ستاربكس! وما دام الأمر رخيصًا وسهلاً حقاً، فإن الأغلب يفعلونه، لكن هل سألت نفسك يوما أن شراء المزيد من متابعي Instagram مفيد فعلا؟ هل شراء هؤلاء المتابعين قانوني وآمن لعملك؟ هل هو استثمار مفيد؟

في هذا المقال تقدم لك أصفر تك الإجابة عن جميع الأسئلة التي قد تكون لديك حول شراء متابعي Instagram لإعطائك فكرة أفضل عن كيفية عمل التطبيق بالفعل، بالإضافة الى أننا استكشفنا أيضًا الإيجابيات والسلبيات، بحيث يمكنك أن تقرر بنفسك ما إذا كانت هذه خطوة جيدة لعلامتك التجارية أم لا.

بالرجوع إلى بحث Google السريع سنجد أن هناك العديد من الخدمات الرخيصة التي يمكنك استخدامها لشراء متابعي Instagram حيث أنه يمكنك دفع 6 دولارات أمريكية مقابل الحصول على 500 متابع، وحوالي 10 دولارات أمريكية مقابل الحصول على 1000 متابع.
ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من هؤلاء المتابعين الذين يمكن شراؤهم هم إما روبوتات أو حسابات غير نشطة.

بالإضافة إلى شراء المتابعين، يمكنك أيضًا دفع خدمة مقابل متابعة الحسابات الأخرى بشكل استراتيجي نيابة عنك بالرجوع الى تفضيلاتك (الموقع واستخدام الهاشتاج ونوع الحساب والجنس)، بمعنى أن تلك الحسابات التي تابعتها ستتابعك.

باستخدام هذا الخيار، من المرجح أن يكون متابعوك أشخاصًا حقيقيين، لكن المشاركة لا تزال غير مرجحة، نظرًا لأنه لا يمكنك حتى ضمان أن هذه الحسابات ستتابعك، وإن تابعتك فلن يستمر ذاك طويلا، إذا هذا استثمار محفوف بالمخاطر!

إذا كانت أولويتك ببساطة هي الحصول على عدد كبير من المتابعين فقط، فيمكن أن تساعدك هذه الخدمات بالتأكيد، لكن تذكر المخاطر: حيث أنه من المحتمل ألا يعجب هؤلاء المتابعون بمنشوراتك أو يعلقوا عليها، ويمكن ان تدمر بذلك مصداقيتك مع جمهورك الحقيقي.!

فكر في الأمر بهذه الطريقة: هل ستستمر في متابعة حساب إذا رأيت أن معظم “جمهورهم المخلص” كانوا حسابات غير نشطة أو روبوتات؟

أنت تشتري متابعين مزيفين على Instagrm
أنت تشتري متابعين مزيفين على Instagram

أنت تشتري متابعين مزيفين على Instagram

يتم إنشاء المتابعين الوهميين إما لأنه يديرهم مستخدمون هدفهم الوحيد هو المتابعة بالمقابل، أو لأن هذه الحسابات ترعاها خدمات تبيع المتابعين – كما ناقشنا في القسم أعلاه، وعلى الرغم من أن هذه الحسابات قد توفر تفاعلًا مبكرًا، إلا أنها ستصبح في النهاية عبئًا على معايير الآداء في حساب Instagram الخاص بك.

ستحصل على مشاركة مبكرة تقل تدريجيًا.

لا يقدم متابعو Instagram المشتراة أي قيمة طويلة المدى لمحتوى ملفك الشخصي، قد يمنحك المتابعون الذين تشتريهم وجهات نظر وإعجابات وتعليقات في وقت مبكر للحصول عليها كمتابع، ولكن الاهتمام الذي يقدمونه لك الآن لن يكون لك لاحقًا.

وما مدى فائدة 10000 متابع لا يتفاعلون معك؟

المشاركة هي المفتاح لكيفية عرض خوارزمية منشورات Instagram للمستخدمين، فبدون إبداء الإعجاب أو التعليقات من المحتمل ألا تظهر مشاركتك في خلاصات الأخبار لجمهورك، كما أنها لن تظهر في أي من صفحات الاستكشاف.
قد يؤدي وجود الكثير من المتابعين إلى إقناع المستخدمين بمتابعتك، ولكنه ليس ضمانًا.

ضف على ذلك أنه بلا متابعين حقيقيين للتفاعل مع المحتوى الخاص بك سيتم إخفاء مشاركاتك بشكل أساسي عن الجميع باستثناء جمهورك غير الأصلي، بالإضافة إلى ذلك، لن ينشر متابعوك المزيفون مشاركتك على أي من قنواتهم ولن يناقشوا علامتك التجارية في الحياة الواقعية على الاطلاق.

يمكن لمتابعي Instagram الذين تم شراؤهم تشويه معايير الأداء الخاصة بك.

من المستحيل عمليًا قياس مدى تواصل الجمهور المستهدف مع علامتك التجارية إذا كانت نسبة عالية من هذا الجمهور غير حقيقية، فكيف ستقيس المنشورات التي تحقق أداءً جيدًا مع جمهورك الحقيقي إذا كانت تلك الحسابات الآلية والحسابات غير النشطة تحرف النسبة؟

في النهاية ، إذا كنت تدفع مقابل متابعي Instagram، فأنت لا تدفع مقابل متابعين حقيقيين يتمتعون بالجودة، أنت تدفع مقابل رقم فارغ! ونظرًا لأن خوارزمية Instagram مرتبطة إلى حد كبير بالتفاعل وليس المتابعين، فإن شراء المتابعين ليس حلاً طويل المدى في الواقع، هذا ليس حلاً على الإطلاق.

يمكنك الوصول إلى ما يقرب من 1 مليون مستخدم Instagram
يمكنك الوصول إلى ما يقرب من 1 مليون مستخدم Instagram

خذ الوقت والطاقة والمال الذي كنت ستكرسه لشراء المتابعين وركز بدلاً من ذلك على بناء علاقات حقيقية مع جمهور حقيقي، وإذا كان المحتوى الخاص بك جذابًا وأصليًا، فسوف ينشر متابعوك المخلصون الكلمة ويتفاعلون مع علامتك التجارية دون الحاجة إلى أي رشاوى، ويمكنك الوصول إلى ما يقرب من 1 مليون مستخدم Instagram شهريًا وبناء جمهور حقيقي، وذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة:

أولاً: اجعل حسابك عامًا حتى يتمكن المستخدمون من رؤية ملفك الشخصي والمحتوى الخاص بك، بهذه الطريقة يمكنك زيادة جمهورك بشكل طبيعي عندما يظهر المحتوى الخاص بك على صفحات استكشاف المستخدمين، مما يجذب ويسعد المشاهدين المستهدفين.

ثانيا: انشر مجموعة متنوعة من المنشورات في خلاصتك: حيث يمكنك نشر الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو و Boomerangs والاختبارات القصيرة حول قصتك والإرشادات والمحتوى الذي ينشئه المستخدم وغير ذلك الكثير، ثم قم ببناء الثقة والإثارة بين متابعيك باستخدام صور عالية الجودة، وكتابة تعليقات جذابة، والنشر باستمرار، والحفاظ على أسلوب فريد بشكل عام لتمييز نفسك عن الحسابات الأخرى، ثم قم بالبحث عن علامات التصنيف التي تولد الكثير من الضجة والتي تتوافق مع علامتك التجارية – يمكن أن تكون علامات التصنيف طريقة رائعة للوصول إلى جماهير جديدة إذا تم إجراؤها بشكل صحيح-.

ثالثا وأخيرا: استخدم العديد من القنوات المختلفة على المنصة مثل: Instagram Live أو IGTV أو Instagram Stories أو Shopping، على Instagram هناك العديد من الطرق المختلفة للتواصل مع المستخدمين و زيادة المشاركة من خلال هذه الميزات.

إذا كنت تريد أن تصبح من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي أو أن تنشر الوعي بالعلامة التجارية على Instagram، فهذه اهم النقاط التي تزيد من وعيكم وتقدم لكم نصيحة خبراء، يمكنكم مشاركة أفكاركم وملاحظاتكم من خلال التعليقات، وإن احتجتم لخدمات احترافية لا تترددوا في التواصل معنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة للأعلى